السبت، 25 يونيو 2011

كُنْ على حذر فأنتَ في حَضْرةِ الحُمْق ! Be warned you in the presence of stupidity!





   كُنْ على حذر فأنتَ في حَضْرةِ الحُمْق !
Be warned you in the presence of stupidity!
Rules and laws! ....
Required for the tribe stupidity  You are
So be careful in his presence.!  
Rule :  a bullet for every word
     قواعد و قوانين ! 
أنتَ   مطلوب لقبيلة الحمق
   فكُنْ على حذر  في حَضْرتِها !
قاعدة :  مقابل كل كلمة   رصاصة


 كي يكون للحمق معنى  لابد من السير في طريق تحفه الأشواك ، كمقامر  يراهن  على كل شيء و ينساق خلف نزواته حتى  تنتهي اللعبة أو ينتهي .
يستوي عندي أن أضربك أو أن أرفع يدي عنكَ  ، كلاهما ضرب ،  و لكل منهما تباريح ، و لي توهجي ،
أوتحسبنَّ أني أخشى سخطك .؟ أولم تعلم  ، أنا أستخفُّ بك ، بأقوالك  و أفعالك و طرق التعذيب لا تأتي إلا على أن أستزيد و أستثير غضبك ، فأغضب ما شئت و عنِّف ما شئت  فأنت القبيح و أنا الحمقاء إن لم تعرفني بعد ،  تفرسني بانتباه و لا يغيبنَّ عنكَ شيطاني ،
لا  تسل عن رفاقي  و لا عن أفكاري ، لا و لا تسل عن وجهتي الأولى ، بل أجبني  أتُقْتَلُ إن  أنا للعيان كشفتُ عن البيان .؟
الخسيس  الدنيء لن يقوى على إذلالي لا  بالمكر  و لا  بالتعالي  ، ما هو   إلا ثرثار  يحترف القول السخيف  ، و أنا بيدي قلم  و بضع أوراق  ، بين عباب المطر و الندى  ما بين كَر  و  فر  هي كل مدّخراتي  أهربها ،
يا أنتَ  سيغضب منك الطيش فأنهض و أمضي نفّذ المهمة، و  قل لهم  إن الأمر لا يمكن أن ينتهي على هذا النحو  ،و  يؤسفني  و لا يؤلمني  أن أقول لك  لستُ أمتُ إليك بأية قربى ، و أن  الخطأ خطؤك حين أعطيتَ لنفسك حق أن تكون   سيّد السفاهة  ، سأورطك  بدمي   و سيطاردك للثأر شيطاني ، أتتحداني ... أوتظن أني لن أفعل ، راقبني و سترى أفعالي ترافق أقوالي  ، و لسوف ترجعُ إليَّ تقتلني و تهلك ، و إن أنا متتُ فهذا لأني على طريق الحق مشيتُ ، و تبّا له تبّ عيش المِذَل ، 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق