الاثنين، 19 مايو 2014

أنا لست أحبك،






أنا لست أحبك،
أحتاج إلى ثوب نوم طويلٍ وعصبة عين سوداء كما العتمة،وسرير مكره شهيّة الباب حين يغلق علينا وراء ذاكرة الراحلين وعلى نصف حلم لئيم ومدخل سرّيّ للنّعاس.
هل أخبرتك.؟
كم تؤرّقني فكرة السفر بدونك كمن يجترح الذنوب كي ينبتل وريد الحب عن طين الوجود،
أنا لستُ أحبك،
حين يتّسع الصّمت ويكبر ضجيج التساؤلات المميتة أتساءل،هل الأحلام المرتبكة دونك خطيئة وهل إذا طيّرت نسائم الصباح غطائي عن ساقيّ إثم،أم تراها مشاكسة بسيطة.؟!
دعني أخبرك "بنهفة مضحكة"أول أمس شعرت بأرنبة أنفك تداعب عنقي بشهيّة مفرطة،حين استدرت إليكَ تعثّرت بدبدوبي العملاق،أكاد أجزم لو كانت للدبدوب روح لأرسل لعناته عليّ،فكم من مرة ظننته أنت وأدرك بدوره اللعبة الخفيّة.
أنا لستُ أحبك،
كل ما هنالك أنني متورّطة بك،










https://www.youtube.com/watch?v=oskXAniqU6U

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق