الثلاثاء، 27 مارس 2012

ما الجديد لهذا اليوم!!!




كــالعادة لا جديد هذا اليوم....

غبار و انفلونزا والتهاب رئوي ،سببه عدد الأحبة والرفاق المتزايد"الحمدلله".
كــالعادة هناك من مر ببيتنا دون علمي"زوجات اخوتي" وبدل أماكن المقاعد،عادة مسببة للإزعاج، كأن كل واحدة تريد البيت بيتها(هو كذلك لكن بمفهوم آخر )وليس الذي معه تجيز كل واحدة منهن لنفسها الحق بالتغير كما يروق لذائقتها في ذلك اليوم.
مما عنى أن علي الآن رغم الشعور المميت في الصدر،أن اعيد ترتيب المقاعد والأشياء و الساعة الخشبية المعطّلة "بإرادة مني" كل شيء لابد أن يكون على حاله حتى لا تفقد ذاكرتي نكهة الأشياء،هكذا أحب وأرغب وأريد، الابقاء على كل ما يوصلني ولو بهمزة تساعدني على الامساك بذكرى الاحداث والمواقف.

هل أخبرتكم من قبل...
إذا ما تعرض العقل والقلب معا لصعقة كهربائية فإنني أفقد ذاكرة الحدث ،حتى أنني أنسى رمّة ما حدث،لذا وجب الحفاظ على الأشياء في مكانها،تماما كما لو أن يدا لم تمسها.

ما الجديد...قنينة  دواء جديد وتذكرة استيطان موثّقة،لعلّ توقف التوسع.
كي أريح القلب من عناء المشاهدة و الاستماع إلى نشرة أخبار أفرطت في إيلامي،والإساءة إلى النظر،انتقلت إلى قناة الأفلام لعل أجد فيها ما يجبر هذا القلب اللّعين على الابتسام ولو لحظة، مر المشهد الأول والثاني و الثالث،ثم بدأتُ أشعر بالملل،وإذ ببابي يطرق: تفضل تفضل بصوت مرتفع ،كي يسمع الطارق ويدخل دون أن أحتاج للقيام من مكاني لفتح الباب،فنادر جدا ما أغلق بابي،حارتي أمان والحمد لله .
دخل الزائر ،أخي رقم 6 "أعطيهم أرقاما لأريح نفسي من التذكر" ويحه قبل أن يسلّم عليّ قال:أرأيت أسمعت؟
ماذا.
الجيش السوري دخل إلى مناطق الحدود مع لبنان وقتل العديد وجرح.
طبعا وكــالعادة دون أن أفكر انتقلت إلى نشرة الأخبار البث المباشر.

الآن مع كتاب "الهرم الذهبي "المربع في الحكمة السرية.
الكاتب- القاضي عامر عريقات.

ما الجديد لهذا اليوم...ماتت دجاجة أمي.!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق